عيش زملكاوى وموت زملكاوى اوفياء دائما
يا بنى ادم انت دخلت عش الدبابير الزملكاوية يبقا لازم تسجل هنا وتشاركنا حب ناديك ومتقلش لسة فية زملكاوية عشان هاقلك اة فى كتير عشان مش لازم البلد كلها تبقا قرود وبوابين
يا بنى ادم انت دخلت عش الدبابير الزملكاوية يبقا لازم تسجل هنا وتشاركنا حب ناديك ومتقلش لسة فية زملكاوية عشان هاقلك اة فى كتير عشان مش لازم البلد كلها تبقا قرود وبوابين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا بك معنا يا زائر في منتدي زمالك حب الكل استرجل وشجع الزمالك

الرئيسيةاخبار حصريةاخر المشاركاتأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» شحاته يستبعد شيكابالا وزكى من قائمة المنتخب امام سيراليون
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 31, 2010 2:30 am من طرف H@boZeeRo

» حصريا اهداف مباراه المانيا والارجنتين في دور ال 8 لكاس العالم 2010
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالسبت يوليو 03, 2010 8:39 pm من طرف emo

» شر البلية ما يضحك
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2010 10:21 pm من طرف دمــــوع القلب

» متحبش فى زمن مفوش حب
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2010 9:50 pm من طرف دمــــوع القلب

» مااااااائة حكمة من الحياة
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2010 9:21 pm من طرف دمــــوع القلب

» عبر عن مزاجك بأغنية
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2010 7:50 pm من طرف وليد

» حصريا فيلم الاكشن والخيال العلمى Storm Seekers 2008 بجودة DVDRip بمساحه 218 مترجم على اكثر من سيرفر مباشر
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 8:48 pm من طرف emo

» فيلم الجريمه والرعب الرهيب للكبار فقط Whisper 2007 بجودة DVDRip بمساحة 184 ميجا فقط , مترجم تحميل مباشر
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 8:47 pm من طرف emo

» من اقوى افلام الرعب والغموض الرهيبه النادره Duel 1971 بجودة DVDRip بمساحة 246 ميجا , مترجم , تحميل مباشر
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 8:45 pm من طرف emo

» حصريا الفيلم العائلى The Velveteen Rabbit 2009 بجودة DVDRip بمساحة 208 مترجم على اكثر من سيرفر مباشر
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 8:44 pm من طرف emo

» اجنبيه تغنى وياه و يهمك فى ايه
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالسبت أبريل 17, 2010 3:15 pm من طرف rial madred

» اديسون فتى لا يعرف اليآس
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 1:19 pm من طرف H@boZeeRo

» اغنية العام الله فى فلم only human
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 13, 2010 1:44 pm من طرف rial madred

» حصريا تامر عاشور في برنامج الحفله مع سالي شاهين علي قناه الحياه وعلي اكثر من سيرفر
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 07, 2010 4:12 am من طرف emo

» في الكامب نو :: نكون او لا نكون :: ][ برشلونة Vs آرسنال ][
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 1:29 am من طرف elsha3er

» حصريا :: حفله حكيم ومريام فارس :: حفلة شم النسيم 2010 :: التلفزيون المصري على أكثر من سيرفر
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 6:22 pm من طرف emo

» حصرياً الفيلم الكوميدى الرومانسى الرائع Miao Miao 2008 مترجم بجودة DVDRip تحميل مباشر
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 6:18 pm من طرف emo

» حصرياً فيلم الإثاره الرائع Coffin Rock 2009 مترجم بجودة DVDRip بمساحة 193 ميجا فقط تحميل مباشر
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 6:17 pm من طرف emo

» حصرياً النسخة الـ DVDRip المنتظره لفيلم الأكشن والخيال العلمى الرهيب أفضل أفلام العام Avatar 2009 مترجم وعلي اكثر من سيرفر
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالسبت أبريل 03, 2010 6:56 pm من طرف emo

» ى كل من حُرم حنان أبويه
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالخميس أبريل 01, 2010 10:19 pm من طرف bano0ota

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
emo
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب Vote_rcapالعشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب Voting_barالعشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب Vote_lcap 
kokosh
العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب Vote_rcapالعشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب Voting_barالعشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب Vote_lcap 
mero0o0o
H@boZeeRo
نداء الروح
moro maro14
حمدى
mardona10
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 25 بتاريخ الأحد مايو 15, 2011 1:51 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 664 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مروة جابر فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 42671 مساهمة في هذا المنتدى في 8858 موضوع
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب

كاتب الموضوعرسالة
ahmed saber
زملكاوى
زملكاوى
ahmed saber

رقم العضوية رقم العضوية : 301
ذكر
تاريخ الميلاد : 14/04/1994
مكان الاقامة : بورسعيد

العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب Empty
مُساهمةموضوع: العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب   العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب I_icon_minitimeالجمعة يوليو 24, 2009 12:20 pm

أحد المدربين الأكفاء فى الدورى المصرى و«عريس» السوبر وأفضل مدرب مصرى فى الموسم الماضى.. هو طارق العشرى مدرب فريق حرس الحدود بطل السوبر المصرى لعام 2009-2010 والذى بزغ نجمه خلال المرحلة الماضية كأحد أفضل المواهب التدريبية الموجودة فى الدورى المصرى، حيثاإستطاع فى أقل من ستة أشهر الفوز ببطولتين على حساب كبير الكرة المصرية النادى الأهلى. فما طموحاته فى المرحلة المقبلة وماذا يدور فى عقله عقب إحراز كأس السوبر بلحظات؟.

#:هل كنت تتوقع الفوز بكأس السوبر خاصة أنه جاء على حساب الأهلى؟
العشري : لقد خططنا جيدا للفوز عن طريق أداء عدة مباريات ودية بجانب أداء مباراة قوية أمام فريق باييلسا النيجيرى بالكونفيدرالية ثم جاءت المباراة سريعة ونجحنا فى تسجيل هدف يربك حسابات الأهلى وسيطرنا على مجريات المباراة بعد طرد أحمد السيد لاعب الأهلى الذى تعدى بالضرب على أحمد عيد عبدالملك أمام مرأى ومسمع من الجميع، وفى الشوط الثانى نجحنا فى سد الثغرات التى وصل الأهلى من خلالها إلى مرمانا فى الشوط الأول عن طريق الدفع بأحمد سعيد أوكا وعبدالرحمن محيى وسيطرنا على مجريات المباراة وكانت لنا اليد العليا حتى سجلنا الهدف الثانى وحافظنا عليه حتى انتهت المباراة.

# : بعد حصولك على بطولتى كأس مصر وكأس السوبر.. ما طموحاتك مع الحرس فى الكونفيدرالية والدورى العام؟
العشري : لقد حققنا كأس مصر والسوبر ونجحنا فى صناعة جيل جديد للكرة المصرية بطريقة 4العشري :4العشري :2 وهى طريقة لا تعتمد عليها أندية الدورى ولا المنتخب الوطنى ومتمسك بها حتى نحرز الكونفيدرالية والتى وصلنا فيها لأدوار متقدمة الموسم الماضى ولم يحالفنا الحظ نتيجة عدم الخبرة ونظام البطولة والذى كان يقضى بصعود أول كل مجموعة للمباراة النهائية وقدمت طلبا إلى الاتحاد الأفريقى «الكاف» بتغيير نظام البطولة الكونفيدرالية ليصعد أول وثان كل مجموعة كما هو متبع فى دورى أبطال أفريقيا وبالفعل استجاب الكاف وقام بتغيير نظام البطولة ابتداء من البطولة الحالية وهدفنا الفوز باللقب لإضافة لقب خارجى للنادى ويكون الحرس أول فريق مصرى يحقق الكونفيدرالية.
أما عن بطولة الدورى فالمنافسة ستشتد بين الأهلى والزمالك والإسماعيلى مع الحرس وإنبى وبتروجيت على اللقب خاصة أن الموسم المنقضى شهد ضياع عدة نقاط سهلة أفقدتنا تحقيق مركز الوصيف وآن الأوان أن يخرج اللقب عن الثلاثة الكبار ويفوز بها فريق آخر مثل حرس الحدود وهو الوحيد القادر على ذلك لما نمتلكه من لاعبين على أعلى مستوى.

# : ما سر اعتماد الحرس على الحراس الأجانب رغم أن قرار اتحاد الكرة يلغى الاستعانة بالحراس الأجانب بعد نهاية تعاقدهم مع أنديتهم؟
العشري : الفريق يضم حارسى مرمى أجنبيين وهما الكاميرونى كامينى مارتينى والبتسوانى كارلوس مورامو وعقدهما مع الفريق ينتهى بعد موسمين أى بعد 2010 والاتحاد الدولى يلزم جميع الدول بتطبيق نظام دورى المحترفين بعد 2010 وهو ما يعنى عدم قدرة اللاتحاد على إجبار الأندية باستقدام حراس أجانب وهو ما يعنى أن قرار الاتحاد فى هذا الشأن باطل وسنقوم بتجديد عقود الحارسين خاصة أنهما من أفضل الحراس فى مصر.# : انهالت عقود الاحتراف على لاعبى الحرس خلال الفترة الماضية خاصة أحمد عيد عبدالملك وأحمد سعيد أوكا فهل ستوافق على رحيلهما عن النادى؟
العشري : لن أوافق على رحيل الثنائى الدولى رغم تلقيهما العديد من العروض الخارجية خاصة من الدورى الألمانى وأطالب إدارة النادى بالحفاظ على كيان الفريق، خاصة أن اللاعبين من العناصر الأساسية وسوف يتأثر الفريق برحيلهما خاصة أنهما من ضمن العناصر الأساسية والمؤثرة فى صفوف المنتخب الوطنى.

# : هل الفريق فى حاجه للتدعيم حتى يحقق طموحاتك فى الفوز بالدورى العام أو البطولة الكونفيدرالية الموسم الحالى؟
العشري : أحتاج إلى مهاجم سوبر ولن يأتى إلا عن طريق استقدام مهاجم أفريقى جيد خاصة مع ندرة المواهب فى خط الهجوم داخل مصر وكنا على وشك إنهاء صفقة انضمام المهاجم السنغالى نداى مهاجم فريق الدفاع المغربى بعد مشاهدة عدة شرائط له لكن رفض النادى المغربى حال دون وجوده معنا وننتظر خلال الأسابيع المقبلة مهاجما آخر سيكون مفاجأة الدورى المقبل.

# : ما سر عدم إعطاء الفرصة لناشئى الفريق خاصة مع ارتفاع متوسط أعمار الفريق خلال المرحلة الحالية؟
العشري : متوسط أعمار الفريق جيد خاصة أن هناك ثلاثة لاعبين فقط تخطوا الثلاثين وهم كامينى مارتينى وإسلام الشاطر ومحمد حليم أما باقى لاعبى الفريق فهم فى مرحلة النضج الكروى وقادرون على الاستمرار مع الفريق فى المرحلة المقبلة وسيتم الدفع تدريجيا بالناشئين خاصة أن فرق الشباب تضم مواهب عالية والفريق مقبل على لعب ثلاث بطولات فى الموسم المقبل هى الدورى والكأس والكونفيدرالية

# : ما تبريرك للعصبية الزائدة التى يظهر عليها أحمد عيد عبدالملك دائما فى مباريات الأهلى؟
العشري : جماهير الأهلى تكن عداء للاعب الذى يؤدى بروح عالية فى جميع المباريات وليس مباريات الأهلى فقط وأن اللاعب دائما يكون تركيزه داخل المستطيل الأخضر ويتعمد المدافعون الخشونة معه من أجل الحد من خطورته ووضح ذلك فى مباراتى الأهلى فى كأس مصر والسوبر والتى طرد فيهما لاعبا الأهلى وائل جمعة وأحمد السيد بسبب خشونتهما الزائدة معه وأننى أطالب جماهير الأهلى باحترام المنافس وعدم القيام بهتافات معادية له فى هذا الشأن خاصة أن اللاعب من العناصر المؤثرة فى المنتخب الوطنى.

# : ما سبب إصرار حسن شحاتة على اللعب بطريقة 3العشري :5العشري :2 رغم نهايتها فى جميع منتخبات العالم؟
العشري : حسن شحاتة معزور خاصة أن جميع أندية الدورى باستثناء الحرس تطبق الطريقة القديمة التى لن تفيد الكرة المصرية خاصة أن المنتخب المصرى هو الوحيد فى القارة الذى يلعب بتلك الطريقة رغم فوزه بآخر بطولتين لكأس الأمم الأفريقية نتيجة الروح وليس الطريقة وأطالب أندية الدورى بتطبيق طريقتنا وأساند حسام البدرى المدير الفنى للأهلى الذى أصر على تغيير طريقة لعب النادى الأهلى إلى 4/4/2 وأطالب جماهير الأهلى بمساندته خاصة أنه قادر على إضافة الجديد للقلعة الحمراء والسير على نهج البرتغالى مانويل جوزيه والذى تتلمذنا على يديه أنا والبدرى.

#: ما سر علاقتك القوية بمانويل جوزيه؟
العشري : جوزيه أفضل مدير فنى جاء فى تاريخ الكرة المصرية نتيجة امتلاكه الشخصية القيادية القوية وطموحاته العالية بجانب نجاحاته فى حصد العديد من البطولات وقد طلبت من إدارة الأهلى وجوزيه حضور فترة إعداد الفريق منذ موسمين وشاهدت أشياء من البرتغالى أسهمت فى تغييرى للأفضل نتيجة استفادتى من خبراته وتعامله مع اللاعبين والجهاز المعاون مما أثر بالإيجاب على ودائما ما نتقابل خاصة وأنه تنبأ لى بشأن كبير فى عالم التدريب وسوف أتقابل معه بعد أقل من 10 أيام فى أنجولا أثناء وجودنا هناك لأداء المباراة الثانية فى البطولة الكونفيدرالية أمام أول أغسطس الأنجولى.

# : ما رأيك فى الهجوم الذى تعرض له جوزيه من قبل الصحفيين فى الفترة السابقة؟
العشري : جوزيه دائما ما يرفض الحوارات الصحفية ويفاجأ صباح كل يوم بحوار له على إحدى الصحف يهاجم فيه إدارة النادى واللاعبين واستاء أكثر من مرة من طريقة الصحفيين وهو لم يقصد إهانة أى صحفى فى مصر وأجزم أن هناك أخطاء فى ترجمة حواره الأخير مع جريدة سوبر الإماراتية وهو ما نتج عنه الهجوم الضارى الذى تعرض له فى المرحلة السابقة خاصة أنه من الشخصيات المحترمة فى مجال التدريب.

#: ما طموحاتك الشخصية فى المرحلة المقبلة؟
العشري : أتمنى تكرار تجربة الحرس فى فريق آخر أصنع منه فريقا قويا يحقق بطولات بجانب قيادة المنتخب المصرى فى المرحلة المقبلة خاصة أننى قادر على كتابة تاريخ جديد للكرة المصرية.

# : تلقيت عدة عروض للتدريب فى الخارج.. فما السر فى رفضك على الرغم من ارتفاع المقابل المادى؟
العشري : لقد تلقيت عرضا جديا من النادى الصفاقسى التونسى لكن تمسك إدارة الحرس بجهودى حال دون تدريبى الفريق التونسى وأنا سعيد بوجودى فى الحرس وأنتظر عرضا قويا لا يمكن رفضه من أحد الأندية الكبرى فى مصر أو من المنتخب خاصة أن عقدى ينتهى مع الحرس نهاية الموسم المقبل.

العشرى (السوبر):أنا المدرب القادم للمنتخب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خاص - مختار : أحذر "محتكرى" الدورى من قطار "بتروجيت" القادم بقوة
» وسائل الإعلام الكاميرونية تطالب المدرب باختيار كاميني حارساً لمنتخب الأسود
» كليب للمنتخب مصر وثلاثيته فى مرمى النسور الننجيرية
» تغطيه خياليه للتاريخ :: مباراه السوبر المصرى 2009 ::
» اتحاد الكرة يخطط لبيع السوبر «حصريًا».. والفضائيات تتمسك بحقها فى نقل المباراة